0 تعليقات

كيف تلعب استراتيجيات الروليت المتقدمة

تعد استراتيجيات الروليت الأكثر تطوراً وتطبيق روليت أكثر تعقيدًا ، ولكنها تعطي الروليت ديناميكية جديدة تمامًا. الفوز أو الخسارة باستخدام أمر احتمال موسع. تصبح اللعبة أكثر استراتيجية ، الدماغ ومكثفة. جرب إحدى استراتيجيات الروليت المتقدمة هذه لتحويل لعبة المقامرة النهائية إلى علم تنبؤي!

كلمة المرور

يعتمد نظام المراهنة على كلمة المرور على تطور إيجابي ، بمعنى أنك تزيد رهانك على كل فوز (بدلاً من كل هزيمة ، كما هو الحال مع معظم استراتيجيات الروليت الأخرى). تبدأ بمبلغ أساسي يبلغ 3 يورو ومضاعفة رهانك في كل مرة تفوز فيها. بعد 3 انتصارات متتالية ، ستعود إلى رهان أساسي قدره 3 يورو.
يرى نظام كلمة المرور للرهان أن عجلة الروليت تقدم في كثير من الحالات شرائح الربح والخسارة للاعبين والتي يمكن أن تنتهي فجأة. إحصائياً ، تستغرق معظم فترات الفوز أو الخسارة ثلاث جولات ، مع ظهور فترات أطول أكثر ندرة. تتمثل ميزة هذا النظام في أنه يمكنك تحقيق أرباح أكبر في سلسلة أرباح دون المجازفة بسلسلة تستمر لفترة أطول من 3 جولات قياسية. ومع ذلك ، إذا كنت في مرحلة الخسارة ، يتم الاحتفاظ بخسائرك إلى الحد الأدنى. لهذا السبب ، يعتبر نظام كلمة المرور استراتيجية الروليت آمنة نسبيا والمحافظة. معظم الأشخاص الذين يفضلون نظام كلمة المرور هم لاعبون محافظون ، لذلك يفضلون حتى حصص عشوائية ذات إيرادات أقل لكن احتمالات أعلى.

هولندي

تعد استراتيجية أيضًا أفضل للمراهنة خارج الصندوق مثل المراهنة على اللون أو المراهنة على ارتفاع الرهان. الأمر أكثر تعقيدًا من الاستراتيجيات السابقة ، لكن الأمر يستحق ذلك. يعتمد النظام الهولندي على مجموعات من ثلاث جولات. لذلك تراهن بنفس المبلغ على نفس الرقم في ثلاث جولات ، وتحدد كل الجولات الثلاث ما إذا كنت قد ربحت دورك أم خسرته. لنفترض أن جولة الروليت الأولى تقع على رقم أسود ، والثانية على الأحمر والثالثة على الأسود. إذا راهنت باللون الأسود في الجولات الثلاث ، فستكون قد فازت بثلاث جولات من هذه الجولة ، لذلك يعتبر ذلك فوزًا. إذا راهنت باللون الأحمر ، فقد فقدت ثلثي جولات في هذه الجولة الثلاثية ، والتي تعتبر خسارة.